سبتمبر 28, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

رئيس مجلس مدينة بئر العبد يستقبل وفد نادي القناة

 

رضا الشاعر

استقبل اليوم السيد العميد أيهاب فرغلي رئيس مجلس ومدينة بئرالعبد وفدا من نادي القناة لقطاع الناشئين في زيارة هي  الأولى من نوعها لانتقاء الناشئين للانضمام إلى نادي القناة وذلك بالتنسيق مع النادي الرياضي ببئرالعبد لتخفيف أعباء السفر علي أولياء الأمور .

وأكد الكابتن أشرف هاشم مدير قطاع الناشئين بالنادي الرياضي أنه حضر الكابتن كوكو المدير الإداري ومدربي قطاع الناشئين بنادي القناة والكابتن مدحت ذكريا والكابتن جمال.

وأكد أن الزياره كانت إيجابية حيث تم انتقاء مجموعة من اللاعبين المميزين وأكد أنه تم التعاقد الفوري مع أحد الناشئين ويدعى إبراهيم الفيل واللاعب أصبح رسميا ضمن ناشئين نادي القناة فور توقيع والده علي استمارات القيد .

وقال الكابتن أشرف انة تم انتقاء اللاعب محمد رضا بجانب ٢٥ لاعبا آخريين وسيتم اختبارهم بنادي القناة يوم 8/4 القادم وسيتم تسجيل من يجتاز الاختبارات .

فيما قال محمد رضا الملقب ” بالصخرة” أنه سعيد جدا باجتيازه الاختبار وحلم عمره أن يكون من ضمن قطاع الناشئين بنادي القناة .

فيما أكد الكابتن منصور الرياضي رئيس النادي الرياضي علي حرص النادي علي اتاحة الفرصة أمام الناشئين لتحقيق أمانيهم .

وأكد أن نادي القناة جاء اليوم ولديه الرغبه في ضم العديد من اللاعبين وأن النادي يحرص علي تواجد العديد من الأندية لإجراء اختبارات بالنادي لتخفيف أعباء السفر علي اللاعبين وأتاحة الفرصة لهم .

فيما قالت الأستاذة مرفت صالح رئيس العلاقات العامة بمجلس المدينة أن الوفد قدم التحية للسيد العميد أيهاب فرغلي لأهتمامه باستضافة الوفد وحسن الأستقبال .