أكتوبر 2, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

انطلاق احتفالية عيد الأب للعام الرابع الخميس القادم بالإسكندرية

نسرين رمزي

للعام الرابع على التوالي، وتحت رعاية فندق هيلتون كورنيش إسكندرية، بمدينة الإسكندرية، يقام احتفالية عيد الأب، وذلك يوم الخميس القادم، الموافق الأول من شهر أغسطس القادم .

وصرح رئيس المهرجان الدكتور نبيل رزق أنه سوف يمنح وسام الأب القدوة لعدد كبير من الشخصيات المؤثرة في المجتمع المصري والدولي.

ولقد تم منح الدرع الأب القدوة في السنوات الماضيه للفنان الراحل جميل راتب، و الفنان عزت العلايلي والرئيس الراحل محمد أنور السادات وتسلمتها جيهان السادات وبابا الفاتيكان وشخصيات كثيرة.

كما قال رئيس المهرجان أنه سوف يمنح لبعض الشخصيات السكندرية التي أثرت في المجتمع السكندري وذلك في إطار احتفالات مدينة الإسكندريه بالعيد القومي لها.

وترجع هذه الاحتفاليه إلى أنها تقام في دول العالم من كل عام وتهتم المنظمة بهذه الاحتفالية بشكل خاص وتمنح درع الأب القدوة لكل مبدع ومميز في جميع المجالات.

ومن بين الشخصيات التي سوف تمنح درع الأب القدوة محافظ الإسكندرية المهندس عبدالعزيز قنصوه، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، والسفير محمد سالم باجيند سفير التراث العربي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي، واللواء راضي عبداالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي، والتكنولوجيا و الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، والدكتور سعد نصار مستشار وزارة الزراعة، والموسيقار هاني شنودة، والشاعر هشام الجخ، واللواء عبد السلام المحجوب محافظ الاسكندرية السابق، والأستاذ مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، والمهندس عابد الحبشي رئيس شركة إلكترو، والمهندس علي الدسوقي رئيس شركة السيوف، و المهندس سمير الهواري رئيس شركة هوارينا والأستاذ عادل ناجي رئيس شركة جراند ومجموعه من الشخصيات العامة في كافة المجالات.

وسوف يحضر الاحتفالية، عدد كبير من الفنانين والإعلاميين ومجموعة من فنانين الزمن الجميل.