سبتمبر 28, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

غراب يكرم رئيس جامعة الزقازيق لبلوغه سن المعاش

 

وليد سعيد

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتكريم الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق،وإعطائه شعار وأوسكار المحافظ لبلوغه السن القانوني للمعاش، وذلك تقديرًأ لما قدمه من جهد ملموس وعمل دؤوب وأداء مميز لتطوير أداء منظومة العمل داخل الجامعة على المستوى التعليمي والإداري والإجتماعي.

وذلك بحضور اللواء «حسين الجندي» السكرتير العام للمحافظة، واللواء «السعيد عبدالمعطي» مستشار المحافظ للمشروعات ،الدكتورة «مرفت عسكر» القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق ،الدكتور «عثمان شعلان» نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدداً من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق.

وقام محافظ الشرقية بتقديم الشكر لرئيس جامعة الزقازيق على فترة عمله التي شهدت تعاوناً ملموساً وبناءاً بين المحافظة والجامعة في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وأكد على أن جامعة الزقازيق كانت وستظل بيت الخبرة والعلم والداعم الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة 2030.

كما أعرب المحافظ عن خالص أمنياته الطيبة للدكتورة مرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق بالتوفيق والسداد في مهام عملها الجديد وإدارة الجامعة بحكمة وإقتدار لتظل جامعتنا العريقة تحظى بمكانتها اللائقة بين جامعات مصر.

وقام الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق بتقديم الشكر إلى محافظ الشرقية لحرصه على تكريمه اليوم لتمثل لمسة وفاء لكل من يخلص في عمله ويسعى بقدر استطاعته على تقديم أفضل الخدمات وتطوير منظومة العمل.

وأكد أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين جامعة الزقازيق والمحافظة في كافة مجالات العمل لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية من خلال الاشتراك في وضع التصورات والمقترحات .