أكتوبر 1, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

عبدالعزيز تعلب يحصد درع التميز من أكاديمية الخط العربي بكمشيش عن مجمل مساهماته في العمل العام

 

إياد رامي

تم تكريم الأستاذ عبدالعزيز تعلب بعدحصوله على درع التميز من الطبقة الأولى عن مجمل مساهماته فى العمل العام وتطوير المجتمع المدنى ، حيث كان له مساهمات واسعة ومتعددة فى تطوير المجتمع ، والعمل التطوعي الفعال ، حيث قاد حركة التنمية المجتمعية والاصلاح داخل مركز تلا وقرية كمشيش مركز تلا محافظة المنوفية منها :

١_ حملة النظافة الدورية ، والجريدر لتسوية الشوارع بالتعاون مع المجلس المحلي . 
٢_ تطوير وانارة كبرى العزب وإعادة ترميمه ورفع المخلفات .
٣_ تنظيف ورصف أرض المقابر بمشاركة مجموعة من المتطوعين .
٤_ حملو للتزيين الشوارع وزراعة الشجر المثمر .
٥_ ساهم فى انشاء وتزيين مدخل القرية ، تحت عنوان ” أهلا بكم فى كمشيش ” .
٦_ تطوع بدهان مجموعة من المنشاءات الخدمية فى القرية ، المطافى ، سور الملعب، الجمعية الزراعية ، الجمعية الاستهلاكية بكمشيش . 
٧_ ناضل من أجل مشروع الصرف الصحى .
٨_ ساهم فى إقامة بريد كمشيش الجديد . 
٩_ استضافة العديد من الشخصيات والنواب على نفقته الخاصة لطرح مشاكل القرية . 
١٠_ حصر وإنارة المقابر وبعض الشوارع العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة . 
١١_ ساهم فى جمع التبرعات ومساعدة العديد من الحالات المرضية الحرجة وزواج الأيتام والقصر ، وأصحاب الإحتياجات الخاصة والمرضى بالتعاون مع أحد الجمعيات الأهلية وأصحاب الخير . 
١٢_ له إيادى بيضاء فى تطوير مركز شباب كمشيش وملعب القرية بالتطوع ودهان السور كامل .

كامل الشكر والاحترام لرائد الخط العربى ، ورئيس الأكاديمية العربية للخط العربى بكمشيش الدكتور إبراهيم الشاذلى ، صاحب المبادرة الرائدة ومنظم الحفل ، وكل من ساهم فى إقامة هذا التكريم ، فأن تجعل شخصا متحفزا لأداء خدمة عامة أو تطوع أمر أصبح صعب وسط ضغوط الحياة والتزامات الأسرة والأهل ، فالتحفيز الإيجابي يدفع إلى المواصلة والمثابرة والاجتهاد والنجاح فى النهاية بتوفيق الله ودعم الآخرين ، و كذلك التكريم يعطى دافع للآخرين للاقتداء بهم ، فالجوائز والهدايا ترفع من معنويات الحاصلين عليها نحو مواصلة التميز .

وقدم “عبدالعزيز تعلب” الشكر للدكتور إبراهيم الشاذلى على دعوته الكريمه ومنحه هذا الوسام المتميز ، وكذلك المنصة الكريمة الأستاذ حمادة الشاذلى مدير مدرسة كمشيش و الأستاذ رضا عبدالرحمن خبير اللغة العربية والنحو بالقرية ، والسادة الضيوف كل باسمه وقدره ، وكذلك وجه الشكر للمتفوقين من طلاب الإعدادية والثانوية بالقرية ، شكر لرجال الأمن والداخلية ، ورئاسة مجلس مدينة تلا موظفى الوحدة المحلية والكهرباء وشركة المياه الشرب والصرف الصحى ، الجمعيات الخيرية ، حزب مصر 2000 ، وأهل القرية المحترمين الذى لولا دعمهم المتواصل وتبرعاتهم التى لم تتوقف ما تحقق ما حققناه من نجاح على الأرض ، داعيا الجميع بضرورة التكاتف ونبذ الخلافات والعمل على قلب رجل واحد من أجل استكمال أهدافنا فى تطوير المجتمع . . تحيا مصر .