أكتوبر 1, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

بعشرة لاعبين الأهلي يتعادل مع بيراميدز والمركز الثاني ينتظر الزمالك

سعيد شفيق

تعادل الأهلي مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 33 “قبل الأخيرة” من عمر مسابقة الدوري العام.

بدأت المباراة بحماس من كلا الناديين، الأهلي لمواصلة تحقيق الفوز وتحطيم أرقامه القياسية وبيراميدز من أجل تأمين الوصافة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا العام القادم.

أضاع حسين الشحات هدف محقق للأهلي بعد أنفراده بمرمى بيراميدز، لكن المهدي سليمان أستطاع التصدي للكرة.

في الدقيقة العاشرة يصاب محمود عبد المنعم “كهربا” ويخرج ويشارك بدلا منه أليو بادجي.

أحمد أيمن منصور يحرز هدفا لفريق بيراميدز ولكن رأية المساعد تلغي الهدف بعد تأكيد تقنية الفيديو.

في الدقيقة 43 يتعرض عمرو السولية للطرد ويستكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين وقبل نهاية الشوط الأول يحتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء للأهلي يلعبها محمد مجدي “أفشة” وينقذها المهدي سليمان، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يحاول بيراميدز استغلال النقص العددي بالأهلي ويهاجم بكل خطوطه ويتصدى القائم الأيسر لعلي لطفي لكرة إبراهيم حسن.

ويرد محمد مجدي “افشة” بكرة يتصدى لها القائم الأيمن لمهدي سليمان ويستطيع الأهلي المحافظة على نقطة التعادل في ظل نقص صفوفه، حتى أطلق محمود البنا صفارته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل يصل الأهلي للنقطة 86 بينما يصل بيراميدز للنقطة 64 متفوقا على الزمالك بنقطتين، حيث يتبقى للزمالك مباراة غدًا مع حرس الحدود في حالة الفوز بها يعود للوصافة من جديد قبل الجولة 34 والأخيرة.