سبتمبر 28, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

كلمة رئيس جامعة جنوب الوادي لتهنئة الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد

متابعة / سماح سعد محمد

هنأ يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى أبناؤه من طلبة وطالبات جامعة جنوب الوادى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بهذه الكلمات:

أبنائى الطلاب والطالبات.. يسعدنى أن اقدم لكم التهنئة بمناسبة العام الجامعى الجديد 2020 / 2021.. متمنيا لكم عاما جامعيا موفقا تتسلحون خلاله بالجد و الاجتهاد حتى يكون التوفق حليفكم اوصيكم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الجامعة فى مواجهة جانحة كورونا من الالتزام بأرتداء الكمامات عند دخول الحرم الجامعى وأثناء التواجد فى قاعات المحاضرات و الدروس العملية..

والالتزام بالتباعد وعدم التجمعات أثناء اليوم الدراسى و كذلك عدم التواجد بالحرم الجامعى الا لدخول القاعات الدراسية أو الخروج منها تجنبا لحدوث ما لا نرضاه من العدوى باى فيروسات و عدم التزاحم وأيضا على طلاب وطالبات المدن الجامعية الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المدن الجامعية واتباع التعليمات وشروط التسكين تجنبا لتعرض الطالب أو الطالبة المخالف منهم للإنذار ومن ثم الفصل..

والجامعة تهيب بأبناءها الطلاب أن يكونوا على قدر المسؤلية التى أولاها لهم أولياء الأمور وتنتظرها منهم الجامعة فى اتباع الأعراف و القواعد والانضباط داخل الحرم الجامعى حفاظا على سلامتكم..

حفظ الله مصر والجامعة…… وتمنياتى لكم بعام جامعى موفق..

وكل عام وانتم بخير..