أكتوبر 1, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

دقات قلب صدأ بقلم شيرين سليمان

قد تشعر فى بعض الأحيان بنبض قلبك بعدما أدركه الصدأ وتكابلت عليه الهموم وجعلته يكبر قبل أن يحيا كالبشر وتأتي بارقة أمل من وسط العتمة لعل قلبك الصدأ يحن يوماً لدقته يشعر كباقي البشر بمن حوله من يحبون ويقدرون لا من يدعون الحب ويكذبون تشعر حينها وكأنك بين النجوم تحيا كالقمر وترى لمعة العيون المحبه وتسمع صوت المحب وتشعر حينما تسمع صوته أنك فقدت النطق وتبقى سماع دقة قلبك وتدرك أنك تحيا على دقاته على همس من تحب ويأتي الأمل يحيك من جديد فهل تقدر على تحدي عادات وقيم باليه ؟!

بين ثنياها ستهلك روحك وتستنزف طاقتك ! ولن يشعر أحد بك فهل يا قلب ستغرق فى عالم الحب وتحيا ام ستغرق فى بحر من الألم واللوم على ما ستجنيه يداك ! بين دقة قلبك التى تلد من رحم الألم وبين رؤية عقلك لمن حوله لمن ظلم أيهما ستسلك طريقه ؟! أشعر أنك بين شقي رحى تدور وبين حلم وردي تخطفه من الزمن وكأنك طفل مراهق يستشعر العالم الوردي الأخر ويختبر مشاعر المحبة كأول مره !!

وكأنك طفل يتعلم الحبو وينتظر مساندة أمه ! تُري يا قلب ستحيا يوماً ام ستستيقظ على آلم جديد يترك ندبة أخر ى فى قلبك !أتمنى أن تستقر على شط المحب وسند قلبه ودعم هواه عله ييقظ من مات نبضه منذ زمن .