سبتمبر 28, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

الفرقة الدولية للأنشاد الديني بالشرقية تصدح في سماء الصالحية الجديدة

كتب حسين السمنودي

غردت البلابل علي مسرح قصر ثقافة مدينة الصالحية الجديدة في ذكرى المولد النبوي الشريف وأحيا الحفل الفرقة الدولية للأنشاد الديني بقيادة الدكتور أحمد عبده و المايسترو أحمد صلاح.

وقد قدمت الفرقة عدة وصلات للأنشاد الديني. ومدح الرسو ل الكريم مما جعل السادة الحضور يستمتعون بتلك الكوكب الرائعة من الشباب أعضاء الفرقة المتمكنون جيدا والقادر ون علي إيصال أحساسهم الراقي إلى قلوب المستمعين.

وقد قامت السيدة سعاد حامد مدير قصر الثقافة بتذليل العقبات لأقامة مثل ذلك الحفل الجميل قام أيضا الكابتن محمد الفولي مسئول التنظيم بكل ما يتطلبه الحفل من أمكانيات داخل المسرح.

كذلك حضر الأستاذ أحمد خاطر وكيل وزارة الثقافة بالشر قية وأعضاء مجلس الأمناء وبعض القيادات الأمنية بقسم شرطة الصالحية الجديدة وعدد من القيادات السياسية و الشعبية بالمدينة.

وتعد الفرقة الدولية للأنشاد الديني من الفرق العريقة التي لها أسفار داخل مصر وخارجها لما تتمتع به من شهرة عالية والأشتراك في المسابقات المحلية و الدولية في العالم العربي والإسلامي ويعد شبابها من المتمكينين الواعدين لما لهم من خبرة وروعة في الآداء يغردون فتتمايل قلوب السامعين بما يسمعون قبل أجسامهم.