أكتوبر 1, 2022

جريدة الحياة نيوز

رئيس مجلس الادارة : نسرين رمزي

مجلة كلية الهندسة بحلوان تحتفل بمرور عام على إصدارها

كتب أحمد سلامة
تحتفل إدارة رعاية الشباب بهندسة حلوان بالتعاون مع طلاب الكلية بمرور عام على نجاح  إطلاق المجلة إلكترونية الطلابية الأكاديمية الترفيهية  Helwan station، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وإشراف الدكتور أحمد الجارحي عميد الكلية. 
و تقوم المجلة بنشر المعلومات العلمية و مساعدة الطلاب، في مجالات مختلفة خاصة بالكلية مثل التعريف بالأقسام العلمية، وتقديم المواد الثقافية، ليس هذا فحسب و انما قامت بإكتشاف مواهب بعض الطلاب و نشرها في المجلة ما قدم للطلاب حافزا لتنمية مهارتهم والإعلان عنها لتشجيع المزيد من الطلاب على النجاح والابتكار .
و لم تقف المجلة عند هذا الحد فقط و لكن ايضاً قامت بالبحث عن النماذج المشرفه والناجحه في الكلية، والحديث عنها و نشر قصص نجاحاتهم حتى يتحقق للطلاب الجدد في الكلية الإستفادة من تلك القصص ويقتدوا بها، كما يعبر طلاب الكلية من خلال المجلة عن ارائهم و مواهبهم و نجاحاتهم و قضاياهم بصورة لائقة تتميز بالأسلوب الفريد و الاحترافية فى آن واحد.
ويتكون فريق تحرير المجله من الطلاب : معروف حسين، عفاف أمين، محمد مجدي، حبيبة بسطاوي، حسن أمجد، محمود حسن، ويقوم بالإشراف عليهم الأستاذ ياسر الجبالي مدير رعاية الشباب بالكلية.